-->

الحلقة 8 من واحة الغروب| إصابة «محمود» بالحمى.. والاستعداد للحرب بسيوة

واحة الغروب

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "واحة الغروب" ظهور للفنان سيد رجب، الشاويش "إبراهيم"، حيث أبدى الفنان خالد النبوى "محمود" دهشته من قلة عدد الجنود المكلفين بالسفر معه إلى سيوة فى مهمته الجديدة، ليرد الشاويش بأنه يمكنه إرسال طلب للنظارة بطلب قوات إضافية.


كما ظهر، خلال "واحة الغروب" المذاع عبر قناة dmc، الفنان منذر رياحنة فى دور "الشيخ أيوب"، دليل السفر من أمام أهرامات الجيزة إلى الواحة، فى رحلة تستغرق بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وطلب من الضابط "محمود" أن يكون هو المسؤول الأول والأخير عن الرحلة، حتى يتمكن من إيصالهم بسلام إلى الواحة، وهو الطلب الذى قابله محمود باستجابة كاملة، لا سيما بعد مقتل سلفه مأمور واحة سيوة، بعد مطالبته بزيادة الضرائب المفروضة على الواحة.


وداخل واحة سيوة، اتفق الشيخ يحيى "زعيم الغربيين" والشيخ صابر "زعيم الشرقيين"، على خوض الحرب بينهما، وقضاء الفائز فيها على الطرف الثانى كاملًا، حتى آخر رجل منهم، حتى تنتهى الحرب الدائرة بينهما تمامًا، وذلك بعد مقتل مأمور الواحة السابق على يد الشرقيين، خلال حفل زفاف ابن الغربيين، لإلصاق تهمة قتله بهم.

وقبل الحرب، طلب الشيخ يحيى من ابنه "رضوان" الهروب من الواحة برفقة زوجته "مليكة"، مؤكدًا أن الأبناء ليس لهم دور فى تحمل نبوءات العواجيز، وخوض حروب تقضى على الجميع.


وخلال الرحلة فى الصحراء، دار حوار بين محمود وزوجته الأيرلندية "كاثرين" حول "الموت"، الذى أكثر محمود من الحديث عنه طوال السفر، وتبين فى النهاية أنه مريض بالحمى.

مسلسل واحة الغروب، مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للأديب الكبير بهاء طاهر، من بطولة خالد النبوى ومنة شلبى وسيد رجب وأحمد كمال، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندى، عن رواية الكاتب بهاء طاهر، وإخراج كاملة أبو ذكرى.





شكرا لمتابعتكم خبرعن الحلقة 8 من واحة الغروب| إصابة «محمود» بالحمى.. والاستعداد للحرب بسيوة في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم