-->

موعد عرض الجزء الثانى من Mamma Mia

Mamma Mia

أعلنت شركة Universal عن موعد طرح الجزء الثانى من الفيلم الغنائى Mamma Mia، بعد مرور نحو 10 سنوات على صدور الجزء الأول من الفيلم.

وحددت الشركة يوم 20 يوليو 2018 لطرحه بدور العرض حول العالم.

ويتولى أول باركر كتابة وإخراج الفيلم الذى يحمل اسم Mamma Mia: Here We Go Again، ويعد تتمة لأحداث الجزء الأول الذى دارت عن "صوفى" العروس التى تحاول العثور على والدها الحقيقى ليلة زفافها فتقوم بدعوة جميع أحباء والدتها فى العرس ولكن تصاب والدتها بصدمة لدى رؤيتهم.

وسيضم الفيلم الجديد أبطال الجزء الأول وأبرزهم ميريل ستريب، وكولين فيرس، وبيرس بروسنان، كما يضم هذا الفيلم البعض من أغانى فرقة آبا السويدية فى سبعينيات القرن الماضى، والتى لم تكن موجودة فى الجزء الاول.

صدر الجزء الأول من فيلم Mamma Mia فى العام 2008، وحقق الفيلم وقت عرضه نجاحا كبيرا فى شباك التذاكر العالمى بإيرادات بلغت نحو 609 مليون دولار.





شكرا لمتابعتكم خبرعن موعد عرض الجزء الثانى من Mamma Mia في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم