-->

بسبب متسابقة Arabs Got Talent.. نجوى كرم تعتذر إلى أنغام

نجوى كرم

اعتذرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إلى الفنانة أنغام بسبب عدم معرفتها بأغنيتها "تعالى نستخبى"، والتى غنتها المتسابقة إيمان الشميطى فى المرحلة الأخيرة من قبل النهائى فى برنامج "آراب جوت تالنت".

ووجهت نجوى سؤالا إلى الشميطى قائلة: "من كتب كلمات الأغنية ولحنها"، لتجاوب المتسابقة عليها: "هذه أغنية تعالى نستخبى للمطربة أنغام"، فردت نجوى قائلة: "أعتذر للمطربة أنغام لعدم معرفتى للأغنية وأوجه لها التحية لأنها أغنية جميلة وقوية".

صعد فريق Freelusion من فلسطين وسوريا، والمتسابقة إيمان الشميطى من المغرب، إلى المرحلة النهائية من برنامج "آراب جوت تالنت"، بعد التصويت لهما فى حلقة أمس من البرنامج، وهى خامس حلقات العروض المباشرة.

واختار الجمهور فريق Freelusion، بينما واجه أحمد حلمى موقفا صعبا بعد أن أجبر على الاختيار بين إيمان الشميطى والمتسابق سيمونى العراقى، إلى أن اختار فى النهاية إيمان لتصعد إلى النهائيات.

وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من الفنان أحمد حلمى، والمطربة نجوى كرم، ومدير عام قنوات MBC، على جابر.




شكرا لمتابعتكم خبرعن بسبب متسابقة Arabs Got Talent.. نجوى كرم تعتذر إلى أنغام في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم