-->

صور| ياسمين عبدالعزيز «بلطجية وخجولة ومجنونة» فى «هربانة منها»

ياسمين عبدالعزيز

تخوض الفنانة ياسمين عبدالعزيز سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل "هربانة منها".

وتواصل ياسمين تصوير مشاهدها مع الممثل الكوميدى مصطفى خاطر وأبطال العمل.

ووقعت ياسيمن فى مأزق الأيام الماضية مع بداية الترويج لمسلسلها، حيث اتهمت بسرقة فكرة بوستر الفيلم الأميركى "Split"، وهاجم الجمهور ياسمين عبدالعزيز وفريق عمل مسلسلها وتم اتهامهم بعدم الابتكار.


ياسمين عبدالعزيز تؤدى من خلال المسلسل أكثر من شخصية منها "البلطجية وسائقة توكتوك والفتاة المنكسرة والخجولة والهادئة والمحجبة والمجنونة"، حيث تدور قصة المسلسل بحلقات منفصلة، فى إطار عادات وتقاليد المجتمع المصرى.


"هربانة منها" إنتاج تامر مرسى وإخراج معتز التونى، ويشارك فى بطولته مصطفى خاطر، سامى مغاورى، انتصار، صلاح عبدالله، عايدة رياض، وإنعام سالوسة.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز الدرامية منذ 15 عاما، من خلال مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع الفنانة سناء جميل عام 2002، ومسلسل "امرأة من زمن الحب" مع سميرة أحمد، عام 1998.





شكرا لمتابعتكم خبرعن صور| ياسمين عبدالعزيز «بلطجية وخجولة ومجنونة» فى «هربانة منها» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم