-->

فيديو| زجراج يوضح معنى اسمه


زجزاج ضيف برنامج كلام معلمين

استضاف برنامج "كلام معلمين" الذى يقدمه الإذاعى أحمد يونس، على الراديو 9090، صباح اليوم الأحد، المطرب زجزاج.

وعن معنى اسم "زجزاج" قال: "علشان مؤمن إن كل إنسان ربنا خلقه عنده تقلبات فى حياته، والحياة كمان مليانة تقلبات، فطبيعى لما يقف الإنسان قدامه فشل وليل يعرف إن فى نجاح ونهار، وكلنا عندنا تقلبات فى فشل ونجاح، ومن هنا جاءت فكرة الزجزاج".

وأوضح زجزاج أنه كان يؤذن فى عمر الـ15، وبدأ عن طريق زوج شقيقته الذى علمه أصول رفع الآذان، مضيفا: "أول مرة أذنت قولت الله أكبر 8 مرات".



"زجزاج" تأثر بمولده فى حى سيدنا الحسين وبأجواه الروحانية والتى ساهمت فى تكوين شخصيته، وتشرب موهبة الصوت من جده ووالده. وبدأ زجزاج عام 2009 مع فريق Egyunits، ثم درس فى كلية تربية موسيقية إلى أن انضم لفرقة "المصريين" ليقدم مع الموسيقار هانى شنودة عددًا من الأغنيات الناجحة منها "من اليوم تسامحنا"، و"مل بنا" التى حصلت على أحسن أغنية عربية فى مهرجان الدار البيضاء الأول للأغنية العربية، كما قدم ألبوم "قواعد العشق للمحبين".





شكرا لمتابعتكم خبرعن فيديو| زجراج يوضح معنى اسمه في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم