-->

فيديو| الحلقة الأولى من «رمضان كريم».. فواز يتحرش وروبى تكذب


مسلسل رمضان كريم

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "رمضان كريم" للفنانة روبى، فى استعدادات الشخصيات لاستقبال أول أيام الصيام بدءًا من تعليق الزينة، وترقب رؤية هلال رمضان، وصولًا إلى أول أيام السحور.

وتظهر أسرة "رمضان المسحراتى" ويجسده الفنان سيد رجب وزوجته "سلوى عثمان"، وابنتيهما "سناء" روبى، و"رضا" ريهام عبدالغفور.

وفى خلال الحلقة تحرش "خميس" صبرى فواز، وهو يعمل فى المرور، بفتاة كانت تمر بجانبه بقوله "جسمك حلو أوى"، وحاولت الرد عليه لوقفه إلا أنه بدأ فى الكلام بصوت عالٍ وحول مجرى الأمور، ما جعل الفتاة تعتذر له قائلة "آسفة أوى يمكن سمعتك غلط"، فرد عليها "آسف على إيه أنت جسمك حلو أوى".

واتجهت الحلقة بعد ذلك إلى عرض الاستعدادات لاستقبال رمضان، بداية من صاحب عربية الفول وتجهيزه، ثم المسحراتى الذى يعمل على شد "طبلته" وكتابة أسماء الناس لينادى عليهم.

وانتهت الحلقة بكذب "سناء" على شخص يدعى "مدحت" كانت تحدثه عبر المحمول، وقالت إنها تتسحر وحدها من يوم وفاة والدها ووالدتها، وبالمصادفة دخل أبوها "رمضان" وسمع ما قالته.

"رمضان كريم" من بطولة روبى، وريهام عبدالغفور، وشريف سلامة، وسيد رجب، وسلوى عثمان، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكى.





شكرا لمتابعتكم خبرعن فيديو| الحلقة الأولى من «رمضان كريم».. فواز يتحرش وروبى تكذب في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم