-->

مهرجان الإسكندرية يهدى دورته الـ33 للفنان حسين فهمى

حسين فهمى

اختارت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول حوض البحر المتوسط، النجم الكبير حسين فهمى لإهدائه الدورة الـ33 من المهرجان والتى تنطلق فى السابع من أكتوبر المقبل وتستمر حتى الثانى عشر من نفس الشهر، وستحمل اسمه تقديرا لمشواره السينمائى الكبير.

ومن جانبه عبر فهمى عن سعادته وتقديره لإدارة مهرجان الإسكندرية، وذلك خلال استقباله للناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان والناقد سيد محمود نائب رئيس المهرجان والكاتب الصحفى محمد قناوى مدير المهرجان.

وقال فهمى خلال اللقاء إن سعادته نابعة من كونه يكن كل التقدير والاحترام لمهرجان الإسكندرية السينمائى منذ إنشاءه وحتى اليوم وإنه كان حريصا على حضور دوراته المختلفة كلما أتيحت له الفرصة والتواجد فى مصر لحظات انعقاده وأنه شارك فى فعالياته بأفلامه كما ترأس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان فى إحدى دوراته.

وأضاف حسين فهمى: "اختيارى بأن تحمل الدورة الثالثة والثلاثين من عمر المهرجان إسمى شرف كبير لى وأعتبره تتويج لمشوارى السينمائى الذى يمتد من عام 1969 من أول أفلامى "دلال المصرية" حتى اليوم".




شكرا لمتابعتكم خبرعن مهرجان الإسكندرية يهدى دورته الـ33 للفنان حسين فهمى في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم