-->

صور| نجوم حفل توزيع «الميما»


نجوم حفل توزيع «الميما»
انتهى منذ قليل حفل توزيع جوائز "الميما" الخاصة بالإعلان عن الأفضل فى 2016، سواء فى الموسيقى أو السينما أو التلفزيون، والراديو.

وتم الإعلان فى الحفل الذى استمر حتى الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، عن فوز الراديو 9090 بجائزة أفضل إذاعة، وفوز المطربة أنغام بجائزة أفضل مطربة، وفاز المطرب تامر حسنى بجائزة أفضل ألبوم واعتذر عن عدم الحضور، وفاز هانى شاكر بجائزة التقدير، كما فاز المطرب محمد حماقى بجائزة أفضل كليب عن أغنية "ما بلاش".

وحصلت المطربة اللبنانية إليسا على جائزة أفضل أغنية عن أغنيتها "مكتوبة ليك"، وحصلت آمال ماهر وراشد الماجد جائزة أفضل دويتو عن أغنية "لو كان بخاطرى"، وجائزة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عن أغنية "كل ما أغنى"، وحصل السورى ناصيف زيتون على جائزة أفضل مطرب شاب، كما حصلت كارمن سليمان على جائزة أفضل مطربة شابة، وحصلت أغنية "بحبك يا صاحبى" لأحمد سعد كأفضل أغنية فى عمل فنى.

وحصلت هايدى موسى على جائزة أفضل مطربة صاعدة، وحصل على جوائز المواهب وليد سعد وبشرى، وهانى شنودة ونادية مصطفى وعمرو مصطفى على جوائز التشجيع، بينما حصل فريق "شارموفرز" على جائزة أفضل فريق غنائى.





































 


 
 





شكرا لمتابعتكم خبرعن صور| نجوم حفل توزيع «الميما» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم