-->

رنا سماحة: «اللى ما يعرفش حماقى جاهل»

رنا سماحة وحماقى

علقت المطربة رنا سماحة على الموقف، الذى تعرض له النجم محمد حماقى مؤخرا، قبل استلامه جائزة أفضل مطرب عربى من "موركس دور".

وجاء ذلك بعد أن وضع الإعلامى اللبنانى زافين قيومجيان، مقدم حفل توزيع جوائز "موركس دور"، حماقى فى موقف محرج، حيث قال إنه لا يعرفه، ولكن عندما تعجبه أغنية مصرية يجدها من غناء حماقى.

وعلقت رنا، عبر حسابها على "فيسبوك"، ووجهت كلامها لزافين: "حضرتك اللى كلنا الحقيقة ما نعرفش حاجه عنك، لو ما بتعرف شىء عن محمد حماقى يبقى عندك مشاكل وجهل فنى".

وتابعت: "محمد حماقى بتاريخه المشرف عربيا مش بس مصريا بألبوماته وكليباته وحفلاته وجوائزه اللى تعدت ثقافتك المحدودة، محمد حماقى اللى حاز على الـbigapplemusicaward من نيويورك يعرفوا عنه كتير، وتعمدك أنك تقول إنك ما تعرفش عنه حاجة، الحقيقة دى يعيبك لا يعيب ولا يقلل أبدا من شأن "superstar" عربى كبير، اسمه النجم محمد حماقى".

يذكر أن محمد حماقى قد أهدى جائزة أفضل مطرب عربى، التى حصل عليها فى حفل توزيع جوائز مهرجان الـ "موركس دور" لزوجته نهلة الحاجرى، التى تواجدت معه فى الحفل.





شكرا لمتابعتكم خبرعن رنا سماحة: «اللى ما يعرفش حماقى جاهل» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم