-->

صور| مصطفى شعبان «نصاب متدين يحب النساء» فى رمضان 2017

مصطفى شعبان

يواصل الممثل مصطفى شعبان مشواره مع المسلسلات الرمضانية التى يقوم ببطولتها على مدار السنوات الماضية.

لفت الممثل مصطفى شعبان النظر إلى موهبته من خلال مشاركته فى مسلسل "عائلة الحاج متولى"، والذى عرض فى رمضان 2001 من بطولة النجم الراحل نور الشريف، وحقق نجاحًا فى بعض المسلسلات رغم التكرار.


ويخوض مصطفى سباق دراما رمضان هذا العام بمسلسل "اللهم إنى صائم"، والذى يشاركه البطولة من خلاله ماجدة زكى، ريم مصطفى، وفاء صادق، ندى موسى، مى نور الشريف، سليمان عيد.


يقوم مصطفى فى بداية المسلسل بدور موظف يعمل فى بنك مصرى وتحدث مشكلة يتم طرده من البنك بسببها، ثم يقدم مصطفى بعدها دور "نصاب"، ويلجأ إلى انتحال العديد من الشخصيات وتغير ملامحه ليتمكن من القيام بعمليات نصب كثيرة على كبار رجال الأعمال، ويواجه الكثير من الصعوبات، قبل أن يجد نفسه فى مأزق كبير يجبره على التراجع، بالإضافة إلى حبه للنساء وهو الدور الذى قدمه من خلال 5 مسلسلات رمضانية تقريبًا، وسيتزوج خلال مسلسل "اللهم إنى صائم" من ندى موسى، وريم مصطفى ويظهر فى بعض المشاهد "متدين" حيث يرتدى الجلباب الأبيض ويحمل "سبحة".



وتؤدى ماجدة زكى دور والدة مصطفى شعبان وتعمل فى الخياطة بالمنزل وتحب ابنها كثيرًا، حيث تجمع بينهما الكثير من المواقف الكوميدية خلال أحداث المسلسل.

أما مى نور الشريف فتقوم بدور شقيقته الصغرى والتى يعرف عنها بأنها "حشرية" تحب التدخل فى كل شىء.


وفاء صادق تقوم بدور شقيقته الكبرى المتزوجة من الفنان سليمان عيد وتعمل ممرضة فى أحد المستشفيات.

المسلسل من تأليف أحمد محمد عبدالفتاح، وإخراج أكرم فريد.

يذكر أن مصطفى شعبان قدم على مدار الأعوام الماضية مسلسلات "العار" 2010، "الزوجة الرابعة" 2012، "مزاج الخير" 2013، "دكتور أمراض نسا" 2014، "مولانا العاشق" 2015، "أبو البنات" 2016.





شكرا لمتابعتكم خبرعن صور| مصطفى شعبان «نصاب متدين يحب النساء» فى رمضان 2017 في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم