-->

إنفوجراف| قائمة بأثرياء الموسيقى فى بريطانيا.. وأديل مفاجأة

أديل

حققت المغنية البريطانية أديل نجاحا ملموسا فنيا وماديا العام الماضى، بعد أن جمعت 40 مليون جنيه إسترلينى.

وبحسب قائمة صحيفة "صنداى تايمز" للأثرياء، فقد رفعت مغنية البوب ثروتها من 85 مليون إلى 125 مليون جنيه إسترلينى، ما يعنى أنها أصبحت أغنى مغنية منفردة، لا تنتمى إلى فريق غنائى.

ورغم كل هذه الأموال إلا أن أديل جاءت فى المركز 19، ضمن قائمة أغنى الموسيقيين فى بريطانيا وأيرلندا، وجاء معها فى نفس المركز المغنى وعازف الجيتار براين ماى، بحسب بى بى سى.

وسيطر الرجال كبار السن على القائمة ليفرضوا سيطرتهم على نادى أثرياء الموسيقيين فى بريطانيا، حيث احتل السير بول مكارتنى، المغنى والموسيقى والشاعر الغنائى، القائمة بثروة بلغت 780 مليون جنيه إسترلينى مع زوجته نانسى شيفيل.

وجاء فى مقدمة الترتيب أيضا اللورد لويد ويبر، وفريق U2 الغنائى، ثم السير ألتون جون، والسير ميك جاجر وزميله فى فريق رولينج ستونز كيث ريتشاردز، بالترتيب.





شكرا لمتابعتكم خبرعن إنفوجراف| قائمة بأثرياء الموسيقى فى بريطانيا.. وأديل مفاجأة في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم