-->

فيديو| كيم كارداشيان وابنتها فى نزهة

كيم كارداشيان
نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عددا من الصور لنورث ويست مع والدتها كيم كارداشيان، وهما فى نزهة فى لوس أنجلوس مساء الجمعة.

وشوهدت ابنة كيم كارداشيان ممسكة بأيس كريم فراولة مجمد أثناء تصوير مشاهد من خط انتاج الملابس الجديد الذى افتتحته عائلة كارداشيان مطلع الشهر الجارى"Keeping Up With The Kardashians".



وارتدت نورث التى تبلغ الشهل المقبل عامها الرابع، فستانًا ورديًا، فوق قميص أسود بينما تركت شعرها فضفاضا يطير على وجهها، ونشرت كيم على موقع "تويتر" مقطع فيديو وصورة لابنتها، موضحة أنها تحتاج إلى مكافأة جيدة.



وكشفت كارداشيان أنها اضطرت إلى إعطاء نورث مصاصة قبل الوقوف للتصوير أمام الكاميرا لخط إنتاج ملابس الأطفال الجديد، حيث إنها وعدت ابنتها بالحصول على أيس كريم أثناء التصوير لـ "KUWTK" فى متحف الأيس كريم فى لوس أنجلوس.



وخلال حديثها لبرنامج The Ellen DeGeneres تحدث كارداشيان بحماس عن ابنتها نورث، قائلة "إنها ذكية حقا وتستحق المكافأة".



يذكر أن نورث الابنة الكبرى لكيم كارداشيان من زوجها مغنى الراب كاينى ويست، ولدى الزوجان ابن أخر هو سانت لكنه لم يكن بصحبة والدته وشقيقته فى نزهتهم، وانضمت إلى نورث، أبناء خالتها كورتنى كارداشيان، وهما ميسون 7 أعوام، وبينيلوبى 4 أعوام.




First celebrity kid to go HAM on the paparazzi






شكرا لمتابعتكم خبرعن فيديو| كيم كارداشيان وابنتها فى نزهة في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم