-->

فيديو| منذر رياحنة يساعد النبوى فى كواليس «واحة الغروب»


منذر رياحنة وخالد النبوى فى واحة الغروب


تواصل شركة "العدل جروب"، الدعاية لمسلسلها "واحة الغروب"، والمقرر عرضه حصريا على شاشة dmc، فى شهر رمضان المقبل.

ونشرت الشركة على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، فيديو من كواليس العمل، ظهر فيه منذر رياحنة وهو يساعد الفنان خالد النبوى خلال تحضيره للشخصية التى يقدمها فى المسلسل.

ويظهر منذر كضيف شرف، فى المسلسل الذى تدور أحداثه حول ضابط البوليس المصرى "محمود عبدالظاهر" الذى يتم نقله إلى واحة سيوة، بعد أن اتهم بممارسته لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى، فيتوجه إلى هناك مصطحبا زوجته الأجنبية "كاثرين" الشغوفة بالآثار المصرية، حيث يبدأن تجربة جديدة يُمزج فيها الماضى بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنسانى والحضارى.

المسلسل يشارك فى بطولته منة شلبى، وخالد النبوى، وسيد رجب، وأحمد كمال، وسلوى محمد على، وناهد رشدى، ورجاء حسين، والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، سيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندى، وإنتاج جمال العدل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

شاهد الفيديو من هنا




شكرا لمتابعتكم خبرعن فيديو| منذر رياحنة يساعد النبوى فى كواليس «واحة الغروب» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم