-->

حجز دعوى طليقة الفيشاوى للحكم

أحمد الفيشاوى

حجزت محكمة الأسرة بالجيزة، اليوم الإثنين، الدعوى التى أقامتها هند الحناوى، طليقة الفنان أحمد الفيشاوى، للمطالبة بأجر مسكن الحضانة لإقامة ابنتها للحكم فى جلسة 29 مايو الجارى.

وتقدم المحامى شعبان سعيد، فى جلسة اليوم، بمستندات تتضمن خطابات من نقابة المهن التمثيلية، وقسم شرطة الدقى موجهة إلى نيابة أسرة الجيزة بشأن الدخل المالى للفنان أحمد الفيشاوى.

وجاء فى خطاب نقابة المهن التمثيلية الخاص بالرسوم النسبية الذى قام بسدادها أحمد الفيشاوى، عن أعماله الفنية أن شركات الإنتاج التى تعاقد معها الفيشاوى لم تسدد أى مبالغ مالية عن أعماله الفنية، كما ورد فى خطاب التحريات الصادر من قسم شرطة الجيزة أن الفيشاوى يمتلك شقة بأحد العقارات.

كانت هند الحناوى، تقدمت بدعوتين إلى مكتب تسوية منازعات الأسرة بمحكمة الجيزة لشؤون الأسرة، تطالب فى الأولى بالزام مطلقها بدفع قيمة المصروفات الدراسية لابنتهما "لينا"، والتى بلغت 9 آلاف جنيه إسترلينى، وفى الثانية بإلزامه بدفع نفقات ابنته وأجر مسكنها وحضانتها.




شكرا لمتابعتكم خبرعن حجز دعوى طليقة الفيشاوى للحكم في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم