-->

أنطونيو بانديرس بطل فيلم عن مؤسس «لامبورجينى»

أنطونيو بانديراس

وقع الاختيار على الممثل الإسبانى أنطونيو بانديراس والممثل الأمريكى أليك بالدوين، لأداء دورى البطولة بعمل يتناول قصة حياة فيروتشو لامبورجينى، مؤسس شركة لامبورجينى ويحمل اسم Lamborghini – The Legend.

قصة الفيلم مقتبسة عن كتاب تونيرو لامبورجينى الذى يحكى قصة حياة والده "فيروتشو لامبورجينى" ورحلته من تصنيع الجرارات إلى ابتكار المركبات العسكرية فى الحرب العالمية الثانية، وأخيرا تأسيس شركته وانتقاله إلى عالم السيارات الرياضية، ويجسد أليك بالدوين دور غريمه الأزلى "انزو فيرارلا" صاحب شركة فيرارى.

ويبدأ تصوير الفيلم فى إيطاليا وغيرها من الأماكن حول العالم هذا الصيف. ويتولى كتابة السيناريو والحوار الحائز على جائزة الأوسكار روبرت موريسكو، بينما يتولى مايكل رادفورد إخراج العمل، ومن المقرر أن يتم تسويق الفيلم عالميا فى مهرجان كان يوم 17 مايو الحالى.




شكرا لمتابعتكم خبرعن أنطونيو بانديرس بطل فيلم عن مؤسس «لامبورجينى» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم