-->

الجرينى يلتقى شاروخان فى دبى

عبد الفتاح الجرينى

يلتقى النجم المغربى عبدالفتاح الجرينى، العالمى شاروخان من جديد، وذلك بعد وصول النجم الهندى إلى دبى.

يأتى هذا اللقاء للتجهيز لعمل فنى جديد يجمعهما، حيث غنى الجرينى أغنية "ظالمة" بالنسخة العربية مع المطربة المغربية جميلة من فيلم "رئيس" للنجم العالمى شاروخان، وتخطت الأغنية حتى هذه اللحظة 18 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعد 3 أشهر فقط من طرح الكليب.

وتعتبر "ظالمة" هى التعاون الثانى لـ الجرينى والنجم الهندى شاروخان، من فيلمه السينمائى الناجح الذى يحمل عنوان "رئيس"، وذلك بعد نجاح أغنيته الأولى التى تحمل عنوان "jabra fan"، والأغنية تم الانتهاء منها وتسجيلها منذ فترة باللغة العربية، وشارك شاروخان فى إطلاقها، خلال الاحتفالية الكبيرة بدبى، أثناء العرض الخاص الأول للفيلم فى الشرق الأوسط.

لقاء الجرينى ونجم بوليوود العالمى شاروخان يأتى بعد وصول الأخير إلى دبى لإتمام تصوير الجزء الثانى من الفيلم الحائز على عدة جوائز BeMyGuest "كن ضيفى"، وذلك بالتعاون مع المخرج الهندى المشهور كبير.




شكرا لمتابعتكم خبرعن الجرينى يلتقى شاروخان فى دبى في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم