-->

ليلة فى حب سمير فريد بالهناجر اليوم

سمير فريد

ينظم مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية، ليلة فى حب الناقد الكبير سمير فريد، بالتزامن مع مرور 40 يوما على رحيله، بقاعة سينما الهناجر فى السابعة من مساء اليوم الأحد.

وتشهد ليلة سمير فريد عرض فيلم تسجيلى يتضمن شهادات مع نجليه الكاتب الصحفى محمد سمير، وحسن سمير، وحفيده حسن محمد سمير، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الفن والنقاد، منهم "يسرا، ليلى علوى، وعلى أبوشادى".

وقال حسن أبوالعلا، مدير مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، إن الاحتفالية سيحضرها عدد كبير من السينمائيين والمثقفين والشخصيات العامة، منهم الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، والدكتور خالد عبدالجليل، مستشار وزير الثقافة لشؤون السينما، والمخرج خالد يوسف، والأديب يوسف القعيد، والأديب إبراهيم عبدالمجيد، الفنانين عزت العلايلى، ومحمود حميدة، وصبرى فواز، بالإضافة لعدد كبير من الشخصيات العامة والفنية.




شكرا لمتابعتكم خبرعن ليلة فى حب سمير فريد بالهناجر اليوم في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم