-->

مخرج «أخلاق العبيد» يبرئ سارة سلامة

سارة سلامة

نفى المخرج أيمن مكرم، وجود خلافات بين أبطال فيلمه الجديد "أخلاق العبيد"، وخاصة مع الفنانة سارة سلامة، حيث قيل إنها دائما كانت تصل فى وقت متأخر من موعد التصوير، ماسبب خلافات مع باقى أبطال العمل.

وقال مكرم لبرنامج "ET بالعربى"، إنها "كانت أكثر من ممتازة فى هذا الفيلم فكانت ذكية واجتهدت كثيرا لتقديم هذا الدور". وقالت سارة سلامة إن "الدور به عدة جوانب وهو ما نال إعجابها على الرغم من أنها تقدم دور فتاة ليل".

تدور أحداث فيلم "أخلاق العبيد" فى قالب اجتماعى، بشأن رجل الأعمال "رضوان الجمال" يجسده خالد الصاوى، يعيش فى الخارج، ويعانى من اضطراب نفسى، ويقرر العودة إلى مصر، ويواجه بعض المواقف الحياتية الصعبة.

الفيلم بطولة خالد الصاوى، ويسرا اللوزى، وسلوى محمد على، وسارة سلامة، وكارولين خليل، ورامى غيط، ولطفى لبيب، ومحمد شرف وهو من فكرة وإنتاج حسين ماهر، سيناريو وحوار عصام الشماع، وإخراج أيمن مكرم.





شكرا لمتابعتكم خبرعن مخرج «أخلاق العبيد» يبرئ سارة سلامة في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم