-->

فيديو| آيتن عامر: «هذا الممثل منعنى من الغناء.. وأختى تآمرت علىّ»


آيتن عامر


حلت الفنانة آيتن عامر ضيفة على الفنانة إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة"، على شاشة CBC، أمس الإثنين.

وتحدث آيتن خلال اللقاء عن بدايتها الفنية، وكيف دخلت عالم الفن، ورحلتها فيه حتى الآن، كما تطرق الحوار عن حياتها الشخصية.

«أحبوش» فكرة مصطفى شعبان ومجدى الهوارى

روت آيتن عامر، كواليس كلمة "أحبوش" الشهيرة بمسلسل "الزوجة الرابعة". وقالت إنها رفضت فى البداية قول "أحبوش" التى اشتهرت بها فى المسلسل، بناء على اقتراح المخرج مجدى الهوارى، والفنان مصطفى شعبان، لكنها وافقت بعد تشجيع منهما.

وأضافت أنها لم تشعر بنجاح مسلسل "الزوجة الرابعة" إلا بعد عرضه. وأوضحت أن لقاء الخميسى وعلا غانم استأذنتاها فى استخدام هذه الكلمة، خلال المسلسل بسبب تعلق الجمهور بها.




«كنت هبقى مغنية لولا محمد صبحى»

قالت آيتن إنها كانت بين عامى 2001 و2002 قاب قوسين أو أدنى من أن تنجز ألبومها الغنائى الأول، بعد توقيعها مع إحدى شركات الإنتاج، وانتهائها بالفعل من أغنيتين من شريطها الأول.

وأضافت أن الفنان محمد صبحى كان السبب فى تخليها عن المشروع، وبقاء أغنياتها فى الدرج إلى اليوم.



ابنة وفاء عامر

وعن علاقتها بشقيقتها الكبرى، "وفاء عامر"، قالت آيتن إن أختها اصطحبتها فى طفولتها للعيش معها فى القاهرة، وكانت دائما تقول لها "ماما"، ما تسبب فى الإشاعة الخاصة بأنها ابنتها.

وأضافت: "وفاء قالت لى متقوليش يا ماما تانى، ونشرت صورا لها وصورا لشهادة ميلادى".

مؤامرة أختها لمنعها من الدراسة بـ«فنون مسرحية»

وكشفت آيتن أن "وفاء" عارضت دراستها بالمعهد العالى للفنون المسرحية، حيث رأت أن درجاتها فى الثانوية العامة تؤهلها لدخول العديد من الكليات.

وأضافت أنها التحقت بالدراسة فى المعهد دون علم أهلها، وعندما اكتشفت أختها الأمر غضبت بشدة، واتضح أنها أجرت اتصالات ببعض أساتذة المعهد حتى تمنع آيتن عامر من الاستمرار فى الدراسة، ولكنها فشلت فى ذلك، لأن اسم آيتن الحقيقى هو "سمر" وليس آيتن.



كنت مرعوبة من نور الشريف

وعن عملها فى مسلسل "الدالى"، قالت آيتن إن الفنان نور الشريف وهو من اختارها للمسلسل، مضيفة: "كنت مرعوبة منه".

وأوضحت آيتن أن الموضوع كان حساسا خاصة أن المنتج هو محمد فوزى زوج وفاء عامر، وكانت وسط 9 وجوه جديدة. وتابعت أن أول فيلمين لها كانا "رامى الاعتصامى"، و"بنات العم" فى 2010، واصفة الأخير بالرائع.





شكرا لمتابعتكم خبرعن فيديو| آيتن عامر: «هذا الممثل منعنى من الغناء.. وأختى تآمرت علىّ» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم