-->

صور| نجوم «مسرح مصر» يودعون العزوبية

نجوم «مسرح مصر» يرقصون مع «أوس أوس» في حفل زفافه

تفشّت ظاهرة الارتباط بين أعضاء فريق "مسرح مصر"، خصوصا بعد أن أصبح له جمهور عريض من الشباب وكبار السن، وكان آخر من أعلن خطوبته، الفنان محمد عبدالرحمن.

فى هذا التقرير نرصد أعضاء مسرح مصر الذين ودعوا العزوبية، ودخلوا "عش الارتباط".

أوس أوس

احتفل الممثل الكوميدى محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" بحفل زفافه فى حفل حضره أعضاء فريق "مسرح مصر"، وعلى رأسهم الفنان أشرف عبدالباقى.


وكان أوس أوس احتفل بخطبته على عروسه "رويدا" فى حفل عائلى بالمنزل، اقتصر على أسرته وأسرة العروس فقط، وهى من خارج الوسط الفنى، وهى الخطوبة التى جاءت بعد قصة حب اقتربت من عامين.

على ربيع

احتفل الفنان على ربيع بزفافه، يوم 21 سبتمبر من العام الماضى، وسط مجموعة من أصدقائه وأقاربه ومجموعة من الفنانين.


وحضر الزفاف الفنان أشرف عبد الباقى، الذى كان شاهدا على عقد الزفاف، كما حضر جميع أعضاء فرقة "مسرح مصر".

حمدى الميرغنى وإسراء عبدالفتاح

طلب الفنان حمدى المرغنى، الزواج من إسراء عبدالفتاح، زميلته فى مسرح مصر، من خلال "إنستجرام"، حيث قام بنشر صورة له وهو مع مجموعة من أصدقائه مكتوب على قمصانهم القطنية "تتزوجينى؟".


وردت إسراء عبدالفتاح على طلب حمدى المرغنى وطلبه للزواج منها، بالطريقة ذاتها، حيث نشرت صورة لها وهى مع مجموعة كبيرة من صديقاتها قائلة له: "موافقة".

وكان المرغنى قرر أن يعلن عن ارتباطه رسميا على إسراء عبدالفتاح بهذه الطريقة المرحة، بعد الكثير من القيل والقال التى نالت منهما، ليختار هذا الأسلوب الطريف لإعلان قصة حبهما.

محمد أنور

أعلن الممثل محمد أنور، عن ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفنى، فى أثناء استضافته فى برنامج "الجمعة فى مصر" مع الإعلامية ياسمين سعيد، والذى يعرض عبر شاشة قناة "MBC مصر".


ووجه أنور رسالة لها من خلال البرنامج بمناسبة عيد ميلادها كونه يوم الأحد المقبل قائلا: "كل سنة وأنت طيبة بحبك أوى".

وأضاف أنه من المقرر أن يكون هناك مشروع ارتباط فى وقت قريب ومن المحتمل إقامة حفل زفاف فى آخر فصل الصيف.

محمد عبدالرحمن

وآخر من أعلن ارتباطه رسميا، كان الممثل محمد عبدالرحمن، الذى هنأه صديقه عمر متولى بخطوبته، ونشر صورة معه عبر حسابه على التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "مبروك يا توتة الخطوبة وربنا يحفظك وعقبال الفرح".






شكرا لمتابعتكم خبرعن صور| نجوم «مسرح مصر» يودعون العزوبية في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم