-->

صور| ريتا أورا تتألق فى حفل جوائز الموسيقى الصينية

ريتا أورا

تألقت النجمة البريطانية، ريتا أورا، فى حفل جوائز الموسيقى الصينية فى ماكاو، كعادتها عند حضور حدث لنجوم الصف الأول.

وأبهرت المغنية البالغة من العمر 26 عامًا معجبيها، عندما ارتدت ثوبين مذهلين، وتألقت بهما على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستانًا ذهبيًا ذو كتف واحد.


وفى وقت لاحق، ارتدت أورا فستانًا مذهلًا، من أجل استلام جائزتها، حيث تألقت فى فستان بلون البيبى بلو، يضم تنورة من طبقات، ورقبة عالية، وارتدت اكسسوار عبارة عن زوج من الكعب العالى الذهبى، مع لمحة من اللون الأزرق المبهج فوق عينيها.


وكانت ريتا قد نشرت فى وقت سابق، صورة لثوبها الذهبى على "إنستجرام" قبل الحفلة، وعلقت على الصورة قائلة: "متحمّسة جدًا لحفل جوائز الموسيقى الصينى الليلة.


وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن ريتا تألقت فى مهرجان كوتشيلا خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث ارتدت فستان يليق بأسلوب المهرجان فى مجموعة من الأزياء.


وتستعد ريتا حاليا لأخذ عطلة من العمل من أجل انهاء ألبومها الثانى، الذى سيكون تكملة لألبوم 2012، حيث أكدت فى سبتمبر الماضى، أنها كانت تسجل الألبوم فى لندن.


يشار إلى أن ريتا انفصلت عن صديقها كالفن هاريس عام 2014، ومنذ ذلك الحين، ارتبطت بكل من أندرو واتس، ولويس هاميلتون.


ولفتت الصحيفة إلى أن ريتا حصدت 3 ملايين جنيه إسترلينى العام الماضى، على الرغم من حقيقة أنها لم تصدر أى موسيقى جديدة منذ عامين تقريبًا.





شكرا لمتابعتكم خبرعن صور| ريتا أورا تتألق فى حفل جوائز الموسيقى الصينية في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم