-->

تأجيل حلقة بهاء سلطان فى «صاحبة السعادة»

بهاء سلطان

أعلنت مجموعة قنوات cbc عن تأجيل عرض حلقة الفنان بهاء سلطان مع الفنانة إسعاد يونس، فى برنامجها "صاحبة السعادة"، والتى كان من المقرر إذاعتها مساء الإثنين 10 إبريل الحالى.

وأوضحت cbc فى بيان صحفى، أن تأجيل عرض الحلقة مراعاة للشعور العام، بعد الأحداث التى مرت بها مصر الأحد، من تفجير كنيستى طنطا والإسكندرية.

وكان من المفترض أن يكشف بهاء سلطان خلال الحلقة العديد من الأمور المهمة، حيث يوضح طبيعة الخلاف بينه وبين نصر محروس والتى استمرت لمدة 66 سنوات وجعلته يغيب عن جمهوره، ويشرح تطور الموقف بينهما والحلول الودية التى حدثت فى الكواليس خلال تلك الفترة.

ويتحدث بهاء سلطان عن بدايته الفنية وكيف اكتشف موهبته فى الغناء وموقف عائلته من دخوله هذا المجال، إلى جانب الكشف عن نشأته وأصدقائه المقربين، بالإضافة إلى اختياره لكلية التربية الموسيقية تحديدًا ليدرس بها والتحاقه بفرقة حسام حسنى، والعمل فى بدايته كـ"كورال".





شكرا لمتابعتكم خبرعن تأجيل حلقة بهاء سلطان فى «صاحبة السعادة» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم