-->

الصحافة الفرنسية: كلب «يعض» طفلة.. وشاب يدهس فتاة بسيارة والده



سلطت الصحافة الفرنسية، الضوء على عدد من الأخبار المتنوعة، فى مقدمتها الكلب الذى قضم طفلة من وجهها أمام مدرستها.

وجاء فى تفاصيل الخبر، أن الحادث وقع فى وقت متأخر، بعد ظهر أمس الأحد، فى أديسون، ففى حوالى الساعة الرابعة و45 دقيقة، وفى أثناء خروج الفتاة، 3 سنوات، من المدرسة، بعد مشاركتها لأخيها فى حفل كرنفال المدرسة.


وخلال مرافقة والدتها، لاحظت وجود كلب مربوط فى شجرة دون كمامة، فاقتربت منه ووضعت يدها على رأسه، فقام على الفور بمهاجمتها وقضمها فى وجهها.

سمع صاحب الكلب، رجل بلا مأوى، صرخات الضحية فهرع إلى الكلب، وتسلق شاحنته المغلقة المفروشة.

نقلت الطفلة إلى المستشفى، ولكنها ليست فى حالة خطرة، لكنها تعانى فقط من إصابات متعددة فى الوجه، تتطلب الوجود فى المستشفى، أما الكلب فقد أرسل إلى المستشفى البيطرى للكشف عليه، وتقييم حالته.


وفى عنوان آخر، سيدة تعطى العقاقير لابنها، البالغ 15 عاما، ثم قطعت رقبته بالسكين ثم حاولت صوفى بلوندو إنهاء حياتها وشنقت نفسها.

واكتشفت الحادثة، الأخت غير الشقيقة للشاب، حيث استدعت الشرطة، بينما توفى الشاب، وبالنسبة للأم فقد نقلت إلى العناية المركزة، واعترفت من تلقاء نفسها بفعلتها عندما استيقظت.

وحكم على صوفى بلوندو، البالغة 47 عاما، يوم الجمعة الماضىن بالسجن لـ20 سنة، من قبل محكمة الجنايات بفيندى.

عضة كلب.

وفى خبر ثالث بعنوان "شاب فى حالة سكر شديدة يدهس فتاة بسيارة والده المرسيدس ويتركها تموت"، وفى التفاصيل، مكسيم، طالب هندسة، حضر حفل فى جنت ببلجيكا، وشرب 9 كؤوس بيرة.

وفى حوالى الساعة الرابعة صباحا، عاد الشاب، البالغ 20 عاما، إلى منزله بسيارة والده المرسيدس، وفى أثناء قيادته صدم فتاة تبلغ من العمر 20 عاما، كانت تقود دراجتها ولم يتوقف، وتركها تواجه الموت.

استيقظ الجيران من الضوضاء وطلبوا النجدة، وتم نقل الضحية فى حالة حرجة إلى المستشفى، حيث عانت جوستين من كسر مضاعف فى الحوض، وكسور فى الجمجمة، ولكنها لم تعد فى خطر الآن.

بينما ذهب مكسيم فى اليوم التالى إلى مركز الشرطة بعد أن فاق، وأفلت من عقوبة السجن، ولكنه منع من القيادة لمدة 3 أشهر، وكذلك من شرب الكحول أو مغادرة المنزل دون إشراف، بين التاسعة ليلا وحتى السادسة صباحا.

وسيتلقى أيضا تدريب فى مركز لإعادة تأهيله على كيفية التعامل مع ضحايا حوادث الطرق.







شكرا لمتابعتكم خبرعن الصحافة الفرنسية: كلب «يعض» طفلة.. وشاب يدهس فتاة بسيارة والده في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم