-->

«عرض الصلح» يؤجل دعوى «نفقة الفيشاوى»

أحمد الفيشاوى ومطلقته وابنته

أجلت محكمة الأسرة بالجيزة، اليوم الثلاثاء، دعوى المصاريف الدراسية، المقامة من هند الحناوى ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوى، التى تطالب فيها بإلزامه بسداد 9 آلاف جنيه استرلينى لابنتهما لينا، لجلسة 2 مايو، لإعادة الإعلان وعرض الصلح والتحرى.

وطالب دفاع المدعى الأجل للإعلان، والتصريح باستخراج شهادة من مصلحة الضرائب، والتحرى عن طريق قسم الجيزة، عن صافى دخل الفيشاوى ونشاطه، والاستعلام من الغرفة التجارية عن شركته الخاصة.

وتغيبت الحناوى عن الجلسة نظرا لوجودها بفرنسا، كما تغيب الفيشاوى أيضا عن حضور الجلسة.

وذكرت الدعوى التى تقدم بها شعبان سعيد المحامى، وكيلا عن هند الحناوى، رقم 115لسنة 2017، أن طليقها وافق على سفر ابنته إلى انجلترا للمعيشة والتعليم هناك، وهو ما يعنى موافقته على تحمل نفقاتها.

وأكدت الحناوى، فى دعواها، أن طليقها الفيشاوى، يتقاضى ملايين الجنيهات كأجر عن الفيلم الواحد، بالإضافة إلى امتلاكه شركة إنتاج سينمائى، وتقديم العديد من البرامج الفنية بدبى ولبنان، ويتقاضى نظير ذلك ملايين الدولارات، بالإضافة إلى امتلاكه وحدات سكنية بمناطق راقية بالقاهرة.






شكرا لمتابعتكم خبرعن «عرض الصلح» يؤجل دعوى «نفقة الفيشاوى» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم