-->

آمال ماهر فى بيان رسمى.. «حياتى تخصنى»

آمال ماهر

ردت المطربة أمال ماهر على ما تناوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة من شائعات حول زواجها من ثرى عربى.

آمال ماهر خرجت عن صمتها ببيان رسمى وقالت: "أتمنى من جمهورى عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما تقدمه من رسالة فنية جميلة فحياتى الشخصية تخصنى وحدى ومنذ أكثر من ثلاثة أعوام وأنا أسمع وأقرأ أخبارا متكررة غير صحيحة عن زواجى وارتباطى وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهورى، فأنا ليس لدى مشروع زواج على الإطلاق ولا أفكر به، عموما ما يهم جمهورى ومحبينى هو أعمالى الفنية واختياراتى".

وأضافت فى البيان: "بعد وفاة والدى توقفت لأعيد حساباتى الفنية بشكل دقيق أردت أن أعمل نقلة مختلفة فى حياتى الفنية وأن أختار أعمالى الفنية باقتناء شديد وأن أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية وأساهم فى وهجها وأصالتها العريقة التى عرفت بها سابقًا".

آمال اختتمت البيان قائلة: "ألغيت التعاون مع إدارة أعمالى السابقة منذ أكثر من ستة أشهر وليس لدى أى متحدث إعلامى أو مدير أعمال، ومدير أعمالى السابق خالد عبداللطيف ليس له أى علاقة بإدارة أعمالى، وحاليا لدى فريق عمل إدارى متخصص يدير جميع أمورى الفنية والإعلامية ومنظم، وحتى فى حفلاتى العامة سأختارها بعناية فائقة وسأرفض المشاركه بتاتًا فى الحفلات غير العامة".






شكرا لمتابعتكم خبرعن آمال ماهر فى بيان رسمى.. «حياتى تخصنى» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم