-->

نجوم أفادوا السياحة.. ومشاهير ضربوها

ويل سميث


تعد مصر من أكثر دول العالم أمتلاكاً للاثار والمعالم السياحية ، لذلك يقصدها السياح من جميع ارجاء العالم لزيارة مصر والتمتع بجمالها ، وتأكيداً علي هذا حرص العديد من نجوم الفن من الدول المختلفة علي زيارة مصر ، حيث حظى بعضهم بمتابعة وسائل الإعلام والمسئولين ، بينما هدد بعضهم السياحة لدرجة تصوير الأفلام الإباحية فى الأماكن الأثرية .
ونرصد اليكم فى التقرير التالي ابرز النجوم الذين تابعهم الجمهور والفنانين الذي هددوا السياحة :

نجوم حظيا بمتابعة الجمهور ووسائل الإعلام :

شهدت الأيام الماضية متابعة مكثفة للجمهور من خلال مواقع التواصل الإجتماعي لزيارة الفنان الأمريكي ويل سميث لمصر ، حيث حرص على التقاط الصور التذكارية مع المواطنين فى منطقة الأهرامات والأماكن الأثرية ، ومن جانبة قام عالم الأثار المصري زاهي حواس بمرافقة النجم الأمريكي فى زيارته التى لم يكن معلناً عنها من قبل ، وعقب مغادرته مصر وكتب سميث بالإنجليزية: غادرت للتو من القاهرة والجيزة.. يا للدهشة.. شكرا على حبكم.. سأعود .

وليس زيارة سميث هى التى شهدت متابعة مكثفة من الجمهور بل كانت زيارة النجم العالمي شون بن ، بعد نجاح ثورة الخامس والعشرين من يناير ، والتى جائت منه من أجل تدعيم الثورة المصرية ، كما شارك فى أحدى المظاهرات المطالبة بإلغاء قانون الطوارئ برفقة الفنان خالد النبوي ، واندهش المواطنين بوجده وسطهم .

وكانت زيارة النجمة الكولومبية شاكيرا من أبرز الزيارات التى لاقت متابعة جماهيرية ، حيث حرصت على زيارة الأماكن الأثرية للتعرف على الحضارة الفرعونية ، قبل أن تحيي حفلها الغنائي فى منطقة الأهرامات .

ويعد النجم الهندي أميتاب باتشان من أبرز الفنانين الذين حظيا بمتابعة الجمهور ، حيث زار مصر فى أكثر من مرة ، كما قامت إدارة مهرجان الأقصر بتنظيم مؤتمرا صحفياً للإعلان عن تفاصيل زيارته للقاهرة فى منتصف الشهر الجارى ، وكانت أمثر زياراته ضجة هى زيارته الأولى عام 1991، وذلك بسبب شعبيته في مصر والوطن العربي الطاغية خلال تلك الفترة. 

بينما حرصت المطربة العالمية كايلي مينوج قبل إحيائها حفلها الغنائي فى مصر عام 2010، علي التنزه فى فى الأماكن الأثرية للتعرف علي الحضارة الفرعونية ، حيث صاحبها فى جولتها عالم الأثار زاهي حواس ، وما زاد من مالبعة الجمهور لها هو نشرها صورتها مع حواس على صفحتها الشخصية بموقع «تويتر» ، معلقة عليها: مع دكتور زاهي حواس الرائع أمام أبو الهول... نعم أبو الهول!مشاهدة تلك المعالم أمر رائع ومؤثر وقوي ، كما قامت كايلى بالتبرع بأرباح الحفل إلى مستشفى أبو الريش .

نجوم عالمية هددوا السياحة :

وعلي النقيض تماماً فهناك نجوم لم تشعر بزيارتهم مصر ، كان من أبرزها زيارة النجم الأمريكى فان ديزل السرية ، التى لم يعلم الكثير بها ، حيث حرص علي التنزه فى الأهرامات والأماكن السياحة ، كما التقط الصور التذكارية مع الجمهور امام مكتبة الاسكندرية ، ولكن المثير فى الأمر هو تحركه بحرية لدرجه أنه تجول فى أحد الأحياء الشعبية دون حراسة ، وقام عقب عودته الى بلاده بنشر تلك الصور التى أثارت سخرية العديد من المصرين ، وهاجمهه البعض على اعتبار أنه أساء لمصر بصورته وسط الأحياء الشعبية.

بينما اثارت النجمة العالمية سلمى حايك الجدل بسبب ظهورها بفستان محتشم عكس المتوقع ، اثناء تواجدها فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2009، حيث أعتبر بعض الفنانين المصرين أنها حضرت بذلك الفستان لأنها لم تهتم بالمهرجان .

تسببت زيارة المطربة العالمية بيونسيه للقاهرة ، فى أزمة بينها وبين عالم الأثار زاهي حواس حيث نعتها بالغبية ، وجائت الأزمة بسبب تأخر عن موعد جولتها مع حواس الذي تطوع لكي يشرج لها الحضارة الفرعونية، كما أنها رفضت أن تعتذر له على تأخيرها ، وما زاد من حدة التوتر بينهما، المشادة التي وقعت بين مصور حواس والحارس الخاص لبيونسيه الذي أمره بعدم التقاط أي صور لها ، مما دفعه لتركها على الفور .

تصوير أفلام إباحية فى المناطق الأثرية :

لم يتوقف الأمر على تجاوزات بعض الفنانين ، بل وصل الأمر إلى تصوير الأفلام الإباحية فى الأماكن الاثرية ، حيث شهدت منطقة الأهرامات تصوير فيلم مدته 10 دقائق ، يحتوى على مشاهد خادشة للحياء ، ومرفوع علي أحد المواقع الإباحية ،حيث تبين أنه أصحاب الفيلم من جنسية روسية وترجموه الى الأنجليزية ، فى غياب واضح للرقابة والأمن .

وما اشعل الموقف هو تصريح بطلة الفيلم «أوريتا» بأنها قامت بتصوير 8 فيديوهات جنسية تم تصويرها في مناطق مختلفة بمصر، على مدار 8 أيام .

وبعد تلك الواقعة قامت ممثلة أباحية أمريكية أخرى تدعى "كارمن دي لوز"، بالإعلان عن تصوير فيلم جنسي جديد لها فى منطقة الأهرامات ، وقامت بنشر صور لها بجوار المعالم الأثرية .

وأرجع بعض المسؤولين سبب تصوير تلك الافلام فى الأهرامات ، هو تلقى بعض الحراس الرشوة من صناع تلك الأفلام . 






شكرا لمتابعتكم خبرعن نجوم أفادوا السياحة.. ومشاهير ضربوها في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بلدنا اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي بلدنا اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم