-->

بعد أكثر من 15 عامًا.. حلمي عبد الباقي يعود للساحة الفنية بأغنية وألبوم

حلمي عبد الباقي


بعد غياب استمر لأكثر من 15 عامًا، يستعد الفنان حلمي عبد الباقي للعودة إلى الساحة الفنية، من خلال أغنية جديدة يتم طرحها على طريقة الفيديو كليب اسمها "اتخدعت"، كما يحضر لألبوم غنائي جديد، يستعد لطرحه خلال الفترة المُقبلة.

وانتهى "حلمي"، من تصوير "اتخدعت"، مؤخرًا، بمدينة شرم الشيخ، وتُجرى لها الآن عملية المونتاج؛ استعدادًا لطرحها على عدد من القنوات الفضائية قريبًا.

وبعد طرح الأغنية، يبدأ "عبد الباقي" في تجهيز ألبومه الجديد، والذي يحمل حتى الآن عنوان "اتخدعت" بشكل مؤقت، إذ يضم 10 أغنيات، تعاون خلالهم حلمي مع عدد كبير من الشعراء الشباب والملحنين والموزعين.

يذكر أن الفنان حلمي عبد الباقي، حقق نجاحًا كبيرًا في نهاية فترة التسعينيات وما بعدها، كما قدم مجموعة كبيرة من الأغاني؛ ومنها: "نورت أيامي"، و"مع السلامة"، و"ذكريات".

وابتعد "عبد الباقي" فترة طويلة عن الساحة الفنية؛ نتيجة لبعض المشاكل الشخصية التي واجهته، فضلًا عن تفرغه للعبادة وأداء مناسك الحج، ثم غادر مصر واتجه إلى الإمارات وعمل في "البيزنس"، لكنه لم يجد نفسه بالمجال، ما جعله يعود للغناء مرة ثانية.







شكرا لمتابعتكم خبرعن بعد أكثر من 15 عامًا.. حلمي عبد الباقي يعود للساحة الفنية بأغنية وألبوم في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري النبأ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي النبأ مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم