-->

غادة عبد العال «مقصوفة الرقبة» فى «ألف»

غادة عبد العال


فى السابعة من مساء اليوم، تنظم مكتبة ألف فرع المعادى لقاءً مفتوحًا لمناقشة وتوقيع كتاب "مقصوفة الرقبة" للكاتبة غادة عبد العال.

صدر الكتاب عن دار دون للنشر والتوزيع، وهو عبارة عن مجموعة من المقالات الساخرة التى تناقش المشكلات الاجتماعية على نحو كوميدى، وهى ظاهرة أو طريقة في الكتابة انتشرت مؤخرًا، وتحديدًا خلال السنوات الخمس الماضية.

وأوضحت غادة هدفها من الكتاب والشريحة التى تخاطبها فقالت إن الكتاب: "لكل بنت حست إنها فى يوم وحيدة فى مواجهة كل التانيين، ولكل ست جه عليها يوم حست فيه إنها أرجل حد تعرفه، لكل واحدة لسه مش قادرة تحدد هى عايزة إيه أو إزاى تقدر توصل اللى هى عايزاه و تاخده من ننى عين أطخن طخين في البلد! ولكل واحدة مش عارفه تجاوب على سؤال هو إمتى يبقى من حقها تبقى تنحة زى ما أخوها تنح كده؟ ، وإزاى ممكن تخلى أى راجل لما تحكيله عن مشاكلها ما يقولهاش "معلش" أو يتهمها إن هى السبب".

غادة عبد العال، كاتبة ومدونة، من مواليد محافظة الغربية، ويعد كتاب "عاوزة أتجوز" هو أشهر ما كتب، وقد تسبب النجاح الذى لاقاه الكتاب فى ترجمته إلى عدة لغات، وتحويله إلى عمل تليفزيونى حقق نجاحًا كبيرًا هو الآخر.






شكرا لمتابعتكم خبرعن غادة عبد العال «مقصوفة الرقبة» فى «ألف» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم