-->

« فاتي جمالي » و « عبد الحميد الحضري » قريبا في برنامج « رشيد شوو »

فاتي جمالي وعبد الحميد الحضري

تطل الفنانة المغربية « فاتي جمالي »، « رفقة الفنان « عبد الحميد الحضري » مع « رشيد العلالي » قريبا في برنامج « رشيد شو » الذي يبث على القناة التانية « ذوزيم ».ونشرت مليحة العرب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستغرام» فيديو لها بالإطلالة المتميزة الذي ستظهر بها في البرنامج، و اختارت قفطانا عصريا باللون الأبيض والأخضر الفاتح مطرز ومرصع بالأحجار الكريمة لا يخلو من الأناقة.



ونشرت مليحة العرب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستغرام» فيديو لها بالإطلالة المتميزة الذي ستظهر بها في البرنامج، و اختارت قفطانا عصريا باللون الأبيض والأخضر الفاتح مطرز ومرصع بالأحجار الكريمة لا يخلو من الأناقة.


A post shared by Fati Jamali 👑 فاتي جمالي (@fatijamaliofficiel) on

يشار أن فاتي جمالي كرمت مؤخرا في حفل سفراء القفطان المغربي الذي احتضنته مدينة الدار البيضاء بحضور نخبة من الفنانين في شتى المجالات.






شكرا لمتابعتكم خبرعن « فاتي جمالي » و « عبد الحميد الحضري » قريبا في برنامج « رشيد شوو » في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري سلطانة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي لهه من الرابط التالي سلطانة مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم