-->

أشرف عبد الباقي يوقع على الموسم الثالث لـ«مسرح مصر»

أشرف عبد الباقي يوقع على الموسم الثالث لـ«مسرح مصر»

اتفق الفنان أشرف عبد الباقي والمنتج صادق الصباح على تقديم الموسم الثالث لمسرح مصر، والذي سيبدأ أول أيام عيد الفطر المقبل، حيث تم توقيع العقود رسميًا، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان المنتج صادق الصباح تعاون مع عبد الباقي على الموسمين الأول والثاني لمسرح مصر، الذي تم عرضه جماهيريًا على مسرح جراند نايل تاور، ومحطة Mbc مصر.

يذكر أن الموسم الثاني لمسرح مصر لا يزال مستمرا في العرض الجماهيري على خشبة المسرح، والذي سينتهي منتصف فبراير المقبل.

ويتم تقديم  عروض مسرح مصر أسبوعيًا أيام الخميس والجمعة والسبت بمسرح جراند نايل تاور بجاردن ستي، وهو بطولة النجم أشرف عبد الباقي، إلى جانب نجوم الكوميديا الشباب على ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، كريم عفيفي، دينا محسن (ويزو)، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوي طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولي ومحمد أنور.

مسرح مصر من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام ومصطفى حسن، أزياء هالة زهوي، إضاءة أحمد الديبكي، ديكور محمود سامي ومدير الفرقة حسن نجيب.



شكرا لمتابعتكم خبر عن أشرف عبد الباقي يوقع على الموسم الثالث لـ«مسرح مصر» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم