-->

طارق العريان يكشف عن تحضيره لـجزء ثاني من "ولاد رزق"

طارق العريان يكشف عن تحضيره لـجزء ثاني من "ولاد رزق"


كشف المخرج طارق العريان عن تحضيره لجزء جديد من فيلمه الناجح "ولاد رزق".

وقال طارق لبرنامج "ET بالعربي" إن نهاية الفيلم كانت مفتوحه فلم يستطيع أحد تحديد إن كان الأبطال سيعودون للسرقة والأعمال المشبوهه أم سيسلكون الطريق الصحيح، وهو ما سيعرفه الجمهور في الجزء الثاني من الفيلم.

فيلم "ولاد رزق" أنتج عام 2015 وحقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وتطرق العريان في حديثه عن مسلسل "الشهرة" للمطرب عمرو دياب خاصة بعد الأخبار حول المسلسل ومصيره وتحويله إلى فيلم، وأكد الخبر وقال إنهم قرروا تحويل المسلسل إلى فيلم بالفعل.

وقال المخرج إن عمرو دياب لا يستطيع التفرغ لتصوير مسلسل من 30 حلقة، كما أنه فضل أن يعود للتمثيل من خلال فيلم مدته ساعتين فقط.

أما طارق فأكد أنه أيضا لا يريد تصوير فيلم، فبعد الانتهاء من تصوير فيلم "الخلية" مع أحمد عز، سيتدخل في تصوير أفلام ولن يشارك في مسلسلات في الفترة الحالية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن طارق العريان يكشف عن تحضيره لـجزء ثاني من "ولاد رزق" في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري فى الفن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي فى الفن مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم