-->

فيديو| شاهيناز تكشف سر خلعها للحجاب وعلاقتها بـ «الإخوان»


فيديو| شاهيناز تكشف سر خلعها للحجاب وعلاقتها بـ «الإخوان»

حلت الفنانة شاهيناز ضيفة على برنامج «العاشرة مساءً»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، وتحدثت عن أسباب خلعها للحجاب، وعودتها إلى الساحة الفنية من جديد.

قالت شاهيناز أنها لم تستطع الحفاظ على قرار الحجاب بجانب عملها الفني، وأن ينقسم جمهورها إلى نصفين، أو يتجزأ الجمهور على حسب العمل الني الذي تقدمه.

وأوضحت شاهيناز أنها تعرضت لحالة نفسية سيئة منذ ولادة أبنها، واتخذت قرار خلعها الحجاب دون استشارة أحد من أقاربها أو زوجها أو أي من أفراد عائلتها المقربين لها، مثل ما اتخذت قرار الحجاب دون الرجوع لأحد.

وأشارت شاهيناز خلال الحلقة إلى أنها لم يمت لها بالإخوان بأي صلة، وأن قرار تقديمها لبرنامج على إحدى قنواتهم الفضائية كان بشكل عادي لأنه كان برنامج يخص المرأة، وهي تعاملت مع العرض كأي عرض يأتي لها كفنانة ومقدمة برامج.

يذكر أن شاهيناز عادت بعد غياب وطرحت أغنية جديدة حملت عنوان "شكرا أوي" وتعقد الآن جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين للاستقرار على أغنيات ألبوم جديد تتعاون فيه مع شركة "مزيكا"، ومن المقرر أن تطرح أغنية منفردة وتقوم بتصويرها مع بداية الصيف على أن يتم صدور الألبوم مع نهاية العام الحالي.





شكرا لمتابعتكم خبرعن فيديو| شاهيناز تكشف سر خلعها للحجاب وعلاقتها بـ «الإخوان» في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم