-->

كريم محمود عبد العزيز لوالده "أتمني أعيش حياتي كلها أشرفك"


كريم محمود عبد العزيز لوالده "أتمني أعيش حياتي كلها أشرفك"

وجه الفنان كريم محمود عبد العزيز، رسالة لوالده الفنان الراحل محمود عبد العزيز، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بمناسبة مسلسله الجديد «شقة فيصل».

دون كريم على صفحته :" أبويا، أتمني أعيش حياتي كلّها أشرِّف حضرتك.. وهشرَّفك بإذن الله"، وانهالت عليه التعليقات بالدعاء له بالصبر على فراق والده حيث كان معروفاً في الوسط الفني أن كريم هو محمود عبد العزيز وهو في سن الشباب، وكان متعلقاً به لدرجة كبيرة.

تدور أحداث مسلسل «شقة فيصل» في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم.

يذكر أن شقة فيصل بطولة كريم محمود عبد العزيز، أيتن عامر، صلاح عبد الله، نسرين أمين، مي القاضي، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. 

كريم محمود عبد العزيز لوالده "أتمني أعيش حياتي كلها أشرفك"

شكرا لمتابعتكم خبر عن كريم محمود عبد العزيز لوالده "أتمني أعيش حياتي كلها أشرفك" في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم