-->

اذكار بعد الصلاة المفروضة و فضلها !

اذكار بعد الصلاة المفروضة و فضلها !


اذكار بعد الصلاة لها فضل كبير فقول سبحان الله (33مرة) _ والحمد لله (33مرة) _ والله أكبر (33مرة) ثم يتم المئة بقوله لاإله إلا الله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير ( مرة واحدة ) من فضل قولها بعد كل صلاة غفرت خطاياه و إن كانت مثل زبد البحر ‎.

أستغفر الله (ثلاث مرات) اللهم أنت السلام ومنك السلام تباركت يا ذا الجلال والإكرام ( مرة واحدة ) .

اذكار بعد الصلاة
لا إله إلا الله وحده لا شريك له, له الملك, وله الحمد, وهو على كل شئ قدير, لا حول ولا قوة إلا بالله , لا إله إلا الله, ولا نعبد إلا لاإياه, له النعمة وله الفضل , وله الثناء الحسن, لا إله إلا الله, مخلصين له الدين, ولو كره الكافرون, اللهم لا مانع لما أعطيت, ولا معطي لما منعت, ولا ينفع ذا الجد منك الجد ( مرة واحدة ) .

قراءة آية الكرسي : (الله لا إله إلا هو الحي القيوم…)الآية -255- من سورة البقرة ( مرة واحدة ) و فضلها لمن قالها بعد كل صلاة لم يمنعه من دخول الجنة إلا أن يموت ‎.

قـراءة سـورة: الإخــلاص – والفـلق – والنـاس ( مرة واحدة بعد كل صلاة إلا بعد صلاتي الفجر والمغرب فتقرأ ثلاث مرات ) .


شكرا لمتابعتكم خبر عن اذكار بعد الصلاة المفروضة و فضلها ! في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الفجر ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الفجر مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم