-->

7 خطوات لتحسين مزاجك بالألوان

7 خطوات لتحسين مزاجك بالألوان


مع انتشار الضغوط اليومية التي تؤثر علي المزاج العام للإنسان وخصوصاً المرأة، أصبح كل فرد يبحث عن الأشياء التي تساعده علي التخلص من هذه الضغوط وما يصاحبها من إحباط، فالبعض يلجأ للخروج في نزهة أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، والبعض الآخر يذهب للتسوق، إلا أن تلك الطرق أصبحت تقليدية، والآن يمكن تحفيز طاقتك الخاصة بالألوان.

 وللألوان لغات عِدة، فالزاهية تحفز علي النشاط والحماسة، والألوان الهادئة تشعرك بالاسترخاء والهدوء، وتشير الأبحاث إلي أن الألوان لها تأثير مباشر علي مزاجك ومستوي الإجهاد الذي يؤثر عليك، والعلاج بالألوان معروف باسم الأضواء الملونة ويستخدم اللون لزراعة الطاقة في الجسم، وكان علاجاً شعبياً لفترة طويلة، حيث يعود تاريخ العلاج بالألوان إلي الحضارات القديمة في مصر والهند والصين، وسواء كان اللون في منزلك أو مكتبك أو حتي ملابسك، فإن لهذا تأثيراً قوياً علي حالتك المزاجية وإنتاجيتك.. وإليك 7 نصائح لاستخدام الألوان في تغيير مزاجك إلي الأفضل.
-1  طلاء غرفة النوم بألوان باردة مثل الأبيض أو الرمادي يساعد علي الهدوء والاسترخاء.
-2 استخدام أكسسوارات ملونة بمنزلك.
-3 وضع إضاءة إضافية بالمنزل.
-4 نشر الزهور الطبيعية الملونة في أركان البيت.
-5 تناول الأغذية الملونة وأهمها الخضراوات والفاكهة.
-6 ارتداء ملابس ملونة بألوان تمنحك الطاقة اللازمة عند الذهاب للعمل أو الدراسة كالألوان الساخنة مثل الأحمر والبرتقالي والأسود، أو الهادئة التي تناسب النوم مثل الأبيض والرمادي.
-7 لتبدأي عملك بحيوية ونشاط قومي بتغيير خلفية جهاز الكمبيوتر بصور تحمل ألواناً مبهجة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 7 خطوات لتحسين مزاجك بالألوان في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظربكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار اليوم مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم