-->

توقعات الابراج لمولودة برج العقرب لعام 2017

توقعات الابراج لمولودة برج العقرب لعام 2017


ايام قليلة ويأتى العام الجديد ، ولعله يكون ممتلئ بسعادة وفرح  لكل الناس!
في هذه المقالة نقدم لكِ اهم التوقعات الخاصة بالابراج لمولودة برج العقرب 2017.

صفات برج العقرب:

من المعروف ان برج العقرب من الابراج الغامضة ، فهو شخصيًا لا يستطيع ان يفهم نفسه، يميل مولود العقرب الى الشك والسرية والتكتم ، يمتلك شخصية يمكنها التنبؤ بالاشياء ، بالاضافة الى ذاكرة قوية  ، يستطيع تحليل شخصية الاخرين وجعلهم يبوحون بمشاعرهم ، الامر الذى يمكنه من العمل فى المجالات الخاصة بعلم النفس .

بالنسبة لعام 2017 فى حياة العقرب ، فهى تعد من اهم السنين في حياته ، ويرجع ذلك الى كسوف الشمس فى برج العقرب ، ووصول زحل الى برج العرق ، فى المجمل ستكون سنة صعبة لكن ستبدأ بداية جيدة ، وجود جوبيتير في برجك يبشر بانطلاقة جيدة، وافضل وقت لك بالسنة سيكون فى الشهور الاخيرة منها . 

صحيًا:

بالنسبة للصحة ، سيحدث بعض التراجع فى الاوضاع الصحية ، لذا يجب عليك الاحتراص جيدا وعدم التهاون فى الامر ،واغلب اوقات السنة ستكون قدراتك منخفضة ، احذر من قيادة السيارة ، ولكن لا داعى للقلق من الامراض الخطيرة . 

المال:

على صعيد المال ، فى هذه السنة وخصوصا فى الفترة الاولى منها ستحصد مكاسب ضخمة ، وسيكون هناك اذدهار فى عملك اذا كنت تمتلك استثمار معين ، يمكن ايضا ان يتراجع عطارد فى بيت المال عند بداية السنة وايضا فى اخرها ، لذا احرص على تعلم كيفية ادارة استثمارك ، لذا مجملا تعتبر السنة جيدة لمراجعة اسلوب الاستثمار والادخار الخاص بك ، وحاول ضبط ماتصرفه والحرص على تسديد اكبر قدر من ديونك .

العمل:

بالنسبة للعمل، فاذا كنت عاطلا فانتظر فى هذا العام الحصول على وظيفة ، واذا كنت تعمل يمكنك الحصول على وظيفة اضافية لتحسين ظروفك المادية . 

عاطفيًا:

الحب بالنسبة للعقرب فى العام الجديد ، على الرغم من طباعك الغامضة ، التي تجعل الاخرين يخافون التعامل معك ، الا ان هذا العام يعد فرصة لزيادة جاذبيتك بالنسبة للاخرين ، حاول تجنب اى تنازلات صغيرة ، التي لا تحدث اى تقدم فى حياتك ، واحرص على ايجاد مايسعدك.

في هذا العام من المتوقع ان تشعر بارتياح شديد نحو احدهم، يمكن ان تتحول الاجتماعات العادية الى عاطفية ثم شهوانية ، فاحرص على التأكد من شعورك ، ايضا بعكس توقعات سوف تجد من يقدرك ويقدر احتيجاتك ، فستشعر حينها بالسعادة والرضا يغمران قلبك.

ستحظى بشريك طبيعى للغاية وقد يكون اكثر من المعتاد ، ستتمكن ايضا هذا العام من اطلاق خيالك لتقوية روابطك الخاصة بك مع الاخرين ، وستنعم بحالة عاطفية مستقرة وملتهبة داخلك .  


شكرا لمتابعتكم خبر عن توقعات الابراج لمولودة برج العقرب لعام 2017 في بكبوزة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مجلة حياتك ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر بكبوزة  وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مجلة حياتك مع اطيب التحيات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم